مليشيات الحوثي تجند نساءها للقيام بهمة نشر سموم خطرة وأفكار هادمة وسط نساء العاصمة صنعاء ..! (تفاصيل)

06:01 2019/01/09

المنتصف نت
فادت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي الانقلابية "المدعومة إيرانياً " جنّدت عدد من النساء التابعات لها للقيام بمهمة نشر الأفكار الطائفية والعنصرية في أوساط نساء العاصمة صنعاء، في محاولة منها لتجنيدهن في صفوف الجماعة الحوثية المتطرفة.
 
وقالت المصادر  إن النساء اللاتي دفعت بهن جماعة الحوثي يقمن بإلقاء المحاضرات الطائفية في مساجد النساء بصنعاء وفي مراكز تعليم القرآن الخاصة بالنساء، والتي سبق وأن استولت عليها المليشيات خلال الفترة الماضية.
وبحسب المصدر فإن بعضاً من النساء الحوثيات أبلغن المصليات بأنهن سيلقين محاضرات ودروس دورية وأن الجلوس والاستماع لمحاضراتهن إجباري ما لم سيتم إغلاق المصلى ومراكز تعليم القرآن في وجوه القادمات.
 
ولفتت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي بعد أن أفرغت مساجد العاصمة صنعاء من الرجال، قد اتجهت لاستفزاز النساء وإجبارهن على ترك الصلاة، بعد أن أغلقت عليهن مراكز تعليم القرآن الكريم، وحاربتهن في كل شيء بمناطق سيطرتها.
 
وتسعى مليشيات الحوثي الانقلابية لنشر أفكارها الطائفية والعنصرية في أوساط المجتمع اليمني بشتى الوسائل من خلال مكبرات الصوت في المساجد، ومن خلال السيارات المتجولة، والإذاعات المدرسية، وعمل دورات تعبوية للموظفين والمدرسين، والشخصيات الإجتماعية، وانتهت أخيراً بإخضاع النساء اليمنيات للاستماع لتوجهاتها وأفكارها المتطرفة.