هلال الإمارات يواصل تسيير قوافل إغاثية إلى الساحل الغربي

10:11 2018/11/25

المنتصف نت
في إطار الجهود الإنسانية الفاعلة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في محافظة الحديدة، التي تهدف إلى تلبية الإحتياجات الإنسانية للمواطنين اليمنيين  وإلى إعادة تطبيع الحياة في مختلف مناطقهم، سيرت " الهيئة "، اليوم قافلة مساعدات إغاثية جديدة لأهالي منطقة الشجيرة التابعة ل "الحديدة"، أحتوت على 18 طناً من المواد الغذائية المتكاملة.
 
 ووزعت القافلة على الأسر الفقيرة والمحتاجة في "الشجيرة"، للتخفيف من معاناتها بسبب ما خلفته حرب وحصار مليشيات الحوثي الإنقلابية الموالية لإيران، من معاناة وأضرار إنسانية ومعيشية فادحة في المنطقة، وذلك في إطار جسر بري من القوافل الإغاثية المسيرة يوميا إلى كافة قرى ومناطق الساحل الغربي،لتحسين الحياة المعيشية للمواطنين اليمنيين، ولتجاوز الظروف الصعبة التي يعيشونها، في إطار الحرص المستمر لدولة الإمارات على دعم الشعب اليمني والوقوف إلى جانبه ورفع المعاناة عنه" .
 
وأكد المستفيدون بأن بصمات خير ودعم الإمارات في الساحل الغربي، والتي جاءت  في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها، لا يمكن نسيانها . معبرين عن سعادتهم بوصول القافلة الإغاثية الجديدة إلى منطقتهم والمقدمة من "الهلال الأحمر " ضمن مساهماته المتواصلة في تخفيف معاناتهم ..