السبت، 01 أكتوبر 2022

إصابة الفخذ تحرم يوفنتوس من دي ماريا 10 أيام


سيفتقد يوفنتوس الإيطالي خدمات نجمه الجديد الأرجنتيني أنخل دي ماريا لعشرة أيام على أقل تقدير، وذلك نتيجة تعرضه لإصابة في الفخذ اليسرى خلال المرحلة الأولى من الدوري المحلي لكرة القدم ضد ساسولو (3 - صفر)، وفق ما أعلن النادي.

وقال يوفنتوس في موقعه الرسمي إن الجناح الأرجنتيني البالغ 34 عاماً: «خضع صباح (الثلاثاء) لفحص إشعاعي كشف عن إصابة من مستوى طفيف في العضلة المقربة الطويلة للفخذ اليسرى»، مضيفاً: «سيتم تقييم وضعه مرة أخرى في غضون عشرة أيام».

وقدم لاعب باريس سان جرمان الفرنسي السابق مباراة رسمية أولى رائعة بألوان يوفنتوس الاثنين حيث سجل له الهدف الأول من تسديدة «على الطاير» ومرر كرة الهدف الثالث للصربي دوشان فلاهوفيتش الذي كان أيضاً صاحب الهدف الثاني في اللقاء.

لكن الجناح الأرجنتيني اضطر لترك الملعب قبل قرابة نصف ساعة على نهاية اللقاء، بعد شعوره بآلام في فخذه اليسرى.

وسيبتعد دي ماريا على أقل تقدير عن المباراتين المقبلتين ليوفنتوس في الدوري المحلي ضد سمبدوريا (22 أغسطس (آب) وروما (27 منه)، وذلك في وقت تحدثت وسائل الإعلام المحلية عن إمكانية أن يمتد غيابه لمدة شهر.

وتشكل إصابة دي ماريا ضربة قاسية أخرى لفريق المدرب ماسيميليانو أليغري الذي خسر أيضاً جهود الوافد الجديد الآخر الفرنسي العائد إلى تورينو مرة أخرى بول بوغبا المتوقع غيابه لخمسة أسابيع على أقل تقدير.

وقرر بوغبا عدم إجراء عملية جراحية في الركبة كانت ستبعده عن مونديال قطر المقرر نهاية العام الحالي، مفضلاً الخضوع لعلاج محافظ.



الخبر السابق الزمالك مهدد بوقف النشاط الرياضي بقرار من الـ "فيفا"
الخبر التالي أرسنال يلحق بتوتنهام الخسارة الأولى ويتمسّك بصدارة الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة