الأحد، 14 أغسطس 2022

أحمد علي عبدالله صالح يبعث برقية عزاء في وفاة المناضل القاضي علي أحمد أبو الرجال


  • 06:44 2022/08/05

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ/ عبد السلام علي أبو الرجال وإخوانه وكافة آل أبو الرجال، في وفاة والده القاضي علي أحمد محمد أبو الرجال، رئيس المركز الوطني للوثائق.
 
وقال أحمد علي عبدالله صالح، في برقيته: بحزن بالغ وأسىً عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم، المغفور له -بإذن الله تعالى- المناضل القاضي علي أحمد محمد أبو الرجال، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال والبذل في سبيل الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.
 
وأشاد أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد، فقد كان واحداً من أولئك الرجال المخلصين الذين كرَّسوا جهودهم في خدمة الناس، إضافة إلى تسنُّمه لمناصب عدة منذ الستينيات من خلال عمله وكيلاً لوزارة الأشغال، ثم محافظاً لمحافظة صنعاء، ومحافظاً لمحافظة الحديدة، وتولى بعدها نائباً لمدير مكتب رئاسة الجمهورية، وأخيراً رئيساً للمركز الوطني للوثائق.. حيث كان إدارياً متميزاً ومسئولاً مُحنّكاً، أثبت جدارة كبيرة في كل الأعمال والمهام التي أُسندت إليه.
 
وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون..



الخبر السابق اسقاط طائرة حوثية مسيرة في مارب
الخبر التالي تفكيك ألغام مضادة للدروع جرفتها السيول جنوبي محافظة الحديدة باليمن

مقالات ذات صلة