الأربعاء، 18 مايو 2022

عمليات جوية لمساندة جبهات القتال في مناطق متفرقة


  • 08:42 2022/01/25

 
شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم، سلسلة من الغارات المساندة للقوات التي تخوض معارك ضد ميليشيات الحوثي في جبهات متفرقة من البلاد.
وذكرت مصادر ميدانية، ان مقاتلات التحالف استهدفت مواقع وآليات تابعة للميليشيات في عقبة ملعاء بين الجوبة وحريب جنوب مأرب، بعد وصول قوات الوية العمالقة اليها بعد استكمال تحرير مديرية حريب، أدت لتدمير آليات ومصرع عناصر حوثية عدة، كما استهدفت آليات قتالية حوثية في عقبة "القنذع" بين بيحان شبوة ومحافظة البيضاء.
وكانت مقاتلات التحالف استهدفت بأكثر من 24 غارة مركزة مواقع حوثية في مديريات الوادي، والجوبة ، ومجزر في محافظة مأرب، أدت لتدمير آليات ومصرع العديد من الحوثيين، كما طالت الغارات مواقع حوثية تضم غرفة اتصالات خاصة بالمسيرات في بين مديريتي الظاهر وحيدان في صعدة.
وفي تعز اكدت مصادر عسكرية، شن مقاتلات التحالف اليوم، سلسلة من الغارات على مواقع للحوثيين في مناطق التماس بمديرية مقبنة غرب، حيث يخوض اللواء الخامس حماية بقيادة عدنان رزيق معارك عنيفة منذ أيام ضد عناصر الحوثيين، بالتنسيق مع التحالف، وحقق انتصارات نوعية.
وكانت القوات في غرب تعز حررت "التبة الصفراء"، و منطقة "المشبك" في جبهة العنين في مديرية جبل حبشي المحاذية لمديرية مقبنة.واكدت مصادر خاصة ان قوات الجيش حررت عزلة وجبل "الأخلود"، وموقع "الحصن" الاستراتيجي المطل على "هيجة الأخلود"

 



الخبر السابق انتحار فتاة عشرينية في لحج
الخبر التالي لغم حوثي يقتل مواطناً في الحديدة

مقالات ذات صلة

  • قبل 7 ساعة و 33 دقيقة
انتحار فتاة عشرينية في لحج