الثلاثاء، 05 يوليو 2022

الكشف عن احدى عمليات فساد تنظيم الاخوان في البيضاء


  • 05:10 2022/01/23

 
 
كشف مصدر في المقاومة المحلية في مديرية الزاهر "آل حميقان" بمحافظة البيضاء، عن قيام ميليشيات حزب الإصلاح "ذراع تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن"، بنهب مستحقات رجال المقاومة، المقدمة من التحالف العربي والشرعية في اليمن، والمقدرة بملايين الريالات.
وافاد رئيس المركز الإعلامي لمقاومة آل حميقان عادل العماري، في منشور له على حسابه في "فيسبوك"، رصده "المنتصف نت"، بان عناصر حزب الإصلاح استلمت خمسة مرتبات خاصة برجال مقاومة آل حميقان، متأخرة لدى الشرعية، وقامت بصرف مرتبات شهرين بمبلغ 100 الف ريال، لصالح عناصر حزب الإصلاح المشاركين في المقاومة وبطرية سرية، ونهبت ثلاثة اشهر عنهم.
ووفقا للعماري، فان عناصر الاخوان المسؤولين عن صرف المرتبات في البيضاء امتنعت عن تسليم أي مبالغ تذكر لرجال المقاومة المستقلين من رجال القبائل وغيرهم، المنتمين لأحزاب أخرى، مشيرا الى انه يمتلك وثائق تؤكد صحة كلامه.
وتتولى عناصر حزب الإصلاح العمليات المالية في وزارة الدفاع اليمنية، وفي جميع الجبهات، الخاضعة لسيطرة تلك العناصر الإرهابية التي لا تخضع لتعليمات قيادة الشرعية او التحالف، وتخدم عناصرها الإرهابية في تنظيم الاخوان، والتي تسببت في تراجع المواجهات في محافظات عدة لصالح الميليشيات الحوثية الإرهابية، بعد تسليم المواقع والأسلحة للحوثيين، في نهم والجوف والبيضاء وشبوة وجنوب مأرب وفي جبهات تعز.



الخبر السابق مقتل ستة مدنيين و 13 جريح في انفجار محل لبيع الأسلحة في لودر
الخبر التالي الحوثيون ينهبون 122 مليار ريال سنوياً من مؤسّسة الاتصالات

مقالات ذات صلة