الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

لدى استقباله وفد الساحل الغربي.. محافظ مأرب يدعو الحكومة لإسقاط اتفاق ستوكهولم


دعا محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، الحكومة إلى إسقاط اتفاق ستوكهولم الذي قال إنه " قيد أبطال القوات المشتركة"كما دعا لتفعيل كل الجبهات، شاكرا المشتركة وقائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.
 
جاء ذلك لدى استقبال العرادة، مساء الأحد، وفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي برئاسة العميد الركن طه الجعمي عقب وصولهم إلى مدينة مأرب على رأس أولى القوافل الغذائية المقدمة للجيش والمقاومة وقبائل مأرب الذين يتصدون ببسالة لميليشيا الإرهاب الحوثي.
 
وفي اللقاء رحب المحافظ برئيس وأعضاء الوفد، شاكرا تفاعل قيادة القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي وقيامهم بهذه المبادرة الوطنية المشهودة؛ ومشيداً بالمواقف الوطنية الشجاعة لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح.
 
وقال: إن وصولكم إلى مأرب له دلالة كبيرة في الداخل والخارج فلقد ارتفعت معنويات الجميع في المحافظة لإحساسهم أن لهم إخوة على استعداد كامل لمشاركتهم في معركة شعبنا ضد ميليشيا الحوثي في أي لحظة.
 
وأكد العرادة واحدية الصف الجمهوري في مواجهة الميليشيا الحوثية من الساحل الغربي حتى مأرب وكل الجبهات التي تواجه المشروع الإيراني.
 
من جانبه نقل العميد طه الجعمي للمحافظ، ومن خلاله إلى كل القيادات العسكرية ومشايخ وأعيان وشباب مأرب والمقاومة الشعبية، تحيات قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح وقائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي وكل أبناء الساحل.
 
وقال الجعمي: إن قيادة القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي يتابعون عن كثب سير المعارك، "ونحيي الانتصارات الوطنية التي يسطرها الجيش والمقاومة الشعبية وقبائل مأرب الأبية ضد الحوثيين والتي تعد مصدر فخر لكل اليمنيين".
 
هذا وقد تم في اللقاء الاطلاع على مستجدات الجبهات، ومناقشة العديد من القضايا الهامة.



الخبر السابق حزب الله اللبناني في اليمن وسر الوحدة 800 -( معلومات وخبايا)
الخبر التالي قيادات حوثية تدير عصابات منظمة تنتشر في أربع محافظات

مقالات ذات صلة