الإثنين، 25 يناير 2021

تدشين "الإعلام الأمني" في قطاع الساحل الغربي


انطلقَ مساء الثلاثاء، "الإعلام الأمني" بقطاع الساحل الغربي لليمن، والذي يُطل على القراء والمتابعين كجهةٍ إعلامية تُعنى بالشؤون والأحداث الأمنية، في عموم المناطق المحررة بالساحل. 
 
وقال مصدر في "الإعلام الأمني"، إنه سيكون متاحاً أمام القراء والمتابعين، الوصول إلى منصات الإعلام الأمني على مواقع التواصل الاجتماعية، لمطالعة الأخبار والمستجدات الأمنية في الساحل الغربي، مشيرا إلى انه يعد رافدًا جديدًا لإعلام القوات المشتركة.
 
وأضاف المصدر أن المواد الإعلامية التي سينقلها "الإعلام الأمني"، تتضمن إنجازات الأجهزة الأمنية في الساحل الغربي، ودورها في ضبط الأمن والاستقرار، والحفاظ على سكينة المواطنين وحماية مصالحهم.
 
وأكد أن "الإعلام الأمني" سيعمل فيما يعزز دور إعلام القوات المشتركة، انطلاقًا من ثوابت الانتماء الوطني، وبما يسهم في مؤازرة الإعلام الذي يؤدي دورا رياديا في معركة اليمنيين والعروبة ضد قوى الشر والكهنوت الحوثية.
 
ونوّه إلى أن العمل سيعتمد على سياسة التطوير ونقل الحقيقة بعيدًا عن الإشاعة ونشر الزيف، بما يحقق تقديم الأخبار والمواضيع للقراء بطريقةٍ أكثر سلاسة، وقولبة الرسائل والمواضيع من خلال الكتابة والصورة والفيديو بهدف تقديم جودة فائقة في العمل الإعلامي الأمني.
 
هذا ونشر "الإعلام الأمني" عناوين صفحاته وحساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تجدونها على الروابط التالية:
 
على تويتر: https://www.twitter.com/sm_westcoast
 
على فيسبوك: https://www.facebook.com/105600784838349
 
على التليجرام: https://www.t.me/s_westcoast
 
على اليوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCoTTTIpoHf280qgfePHf83Q



الخبر السابق الحوثي يعترف ويؤكد المعلوم عنه ومليشياته: اتباعي لصوص "أغنام و"جنابي"
الخبر التالي عدن تغرق في الظلام

مقالات ذات صلة

  • قبل 16 ساعة و 31 دقيقة
عدن تغرق في الظلام