الجمعة، 30 يوليو 2021

لملس يناقش مع منظمة "كير" نوعية تدخلاتها في عدن


ناقش محافظ عدن أحمد حامد لملس اليوم الأربعاء، مع السيد آرون بريند المدير القطري لمنظمة "كير" العالمية  تدخلات المنظمة في العاصمة عدن في القطاعات الخدمية الحيوية ونوعيتها.
 
 وفي اللقاء، الذي حضره كل من الأستاذة انتصار مرشد مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي والدكتورة افتكار السقاف مديرة مكتب المنظمة بعدن، وياسر القاف نائب مدير مكتب المنظمة بعدن، أشاد المحافظ لملس بتدخلات ومشروعات منظمة "كير"، والتي شملت جُملة من أهم القطاعات في عدن وأبرزها قطاعات التعليم والصحة والتعليم الفني والتدريب المهني بالإضافة إلى قطاع الخدمات كالمياه والصرف الصحي وغيرها.
 
ووصف المحافظ منظمة "كير" بالمنظمة العريقة، مؤكداً أن رصيدها الإنساني الكبير في عدن، جعل منها محل احترام وتقدير أبناء عدن كافة.
 
وأضاف لملس:"كما تشاهدون اليوم، عدن آمنة مستقرة، وحركة البناء والتنمية مستمرة، وليس هناك ما يخيف المنظمات الدولية من نقل مقراتها إلى عدن وممارسة أعمالها وتنفيذ أنشطتها منها".
 
وفي الاجتماع وقف المحافظ لملس على أبرز تدخلات ومشاريع منظمة "كير" في العاصمة عدن، حيث استعرض بريند والسقاف والقاف، ما تحتويه أجندة "كير" من مشاريع في العاصمة عدن ومستوى تنفيذها، وكذلك كيفية اعتماد تلك المشاريع والتدخلات والأسس والمعايير التي ترتكز عليها، وكذلك أبرز الصعوبات التي تواجه مكتب المنظمة بعدن.
 
وتطرق اللقاء الى مناقشة سُبل التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية ومنظمة "كير" والاتفاق على بعض النقاط التي تخدم العلاقة الوثيقة بين السلطة المحلية ومكتب المنظمة بعدن وتُعزز سُبل التعاون والعمل المشترك بينهما.



الخبر السابق وفاة 4 أطفال غرقًا غرب الضالع
الخبر التالي رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لعدد من محافظي المحافظات ويؤكد أن الوقت حان للعمل ومواجهة التحديات

مقالات ذات صلة