الإثنين، 18 يناير 2021

أمن حضرموت يضبط كميات من المواد المخدرة في عمليات متفرقة


أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت، عن ضبط كمية من الحشيش المخدر، بحوزة شخص كان قادماً من منطقة العبر، في طريقه إلى مدينة المكلا.
 
وأوضح بلاغ صادر، السبت، عن أمن مديريات ساحل حضرموت، إن “نقطة المثلث التابعة لمعسكر الأدواس، ضبطت  مواطناً على متن سيارة “نوع نوها” لون رصاصي، قادم من منطقة العبر متجهاً إلى مدينة المكلا”.
 
وأضاف البلاغ، أنه “وأثناء التفتيش الروتيني الدقيق تم ضبط بحوزة الشخص قطعة منمادة الحشيش، كانت مخبأة بملابسه التي يرتديها، حيث تم التحفظ عليه، وإحالته لجهة الاختصاص”.
 
وتابع: “وفي نقطة المثلث تم إيقاف سيارة “نوع كرولا” لون رصاصي، وعلى متنها أربعة أشخاص قادمون من منطقة الخشعة متجهين إلى مدينة المكلا، وأثناء اتخاذ الإجراءات بالتفتيش الروتيني الدقيق للأشخاص تم ضبط قطعة من مادة الحشيش، بالإضافة إلى اثنين أكياس صغيرة من مسحوق مادة “الشبو” المخدرة والخطيرة، وتم اتخاذ الإجراءات بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة”.
 
وقال البلاغ، إن النقطة الأمنية في الأدواس، أيضاً، “ضبطت شخصاً قادماً من منطقة وادي العين، كان في طريقه إلى مدينة المكلا، وبعد التفتيش الروتيني تم العثور على قطعة من مادة الحشيش ملفوفة في كيس، ومجموعة من حبوب الصرفة “أبوهلال” لون أصفر”.
 
وبحسب البلاغ، فإن نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الأدواس، ضبطت هي الأخرى شخصاً قادماً من مدينة سيئون متجهاً إلى مدينة المكلا، وكان راكباً على متن سيارة أجرة “بيجو”، وأثناء تفتيشه ضبط المذكور وبحوزته قطعتين من مادة الحشيش كانت مخبأة داخل حزامه الخاص.



الخبر السابق أول "دولة عربية" ترفض دخول ممثلي الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"
الخبر التالي خبايا ومعلومات "الاقتصاد الخفي" لمليشيا الحوثي ورجل الظل القوي الذي يديره بـ"طاقم سلالي وسجون سرية"..؟! -(تفاصيل)

مقالات ذات صلة