الإثنين، 18 يناير 2021

لقاء تنظيمي في مدينة حيس لمناقشة ترتيبات إحياء ذكرى انتفاضة 2 ديسمبر


رأس مدير عام مديرية حيس رئيس المجلس المحلي "مطهر القاضي" ومدير أمن المديرية العقيد "محمد كزيح"  لقاءً تشاورياً حضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذية استعداداً للذكرى الثالثة لانتفاضة الثاني من ديسمبر.
 
وفي اللقاء الذي نظمته قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة 181 بمديرية حيس جنوب الحديدة شاركت القيادات الوسطية في الفرع، وعقال الحارات وكذا الشخصيات الإجتماعية.
 
وناقش اللقاء الاستعدادات والترتيبات اللازمة للحشد الجماهيري للمشاركة في إحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين عارف الزوكا، وذلك وفاءً وعرفاناً للتضحيات التي قدماها في مواجهة المليشيات الكهنوتية في انتفاضة ديسمبر من العام 2017م. 
 
وقد أبدى المشاركون في هذا اللقاء استعدادهم للمشاركة بفاعلية تامة، مؤكدين السير على خطى الزعيم وتنفيذ وصاياه العشر ومواجهة كل المشاريع التي تسعى المليشيات الحوثية من خلالها تنفيذ مخططات إرهابية لخدمة أجندات خارجية ضد أبناء الوطن.
 
ويأتي ذلك تواصلاً للقاءات التشاورية والتنظيمية استعدادا للمناسبات والفعاليات التي سيقيمها المؤتمر الشعبي العام لإحياء ذكرى انتفاضة ديسمبر.



الخبر السابق أول "دولة عربية" ترفض دخول ممثلي الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"
الخبر التالي خبايا ومعلومات "الاقتصاد الخفي" لمليشيا الحوثي ورجل الظل القوي الذي يديره بـ"طاقم سلالي وسجون سرية"..؟! -(تفاصيل)

مقالات ذات صلة