الخميس، 26 نوفمبر 2020

"حزام عدن" يعلن القبض على أحد المطلوبين أمنياً ارتكب جرائم جسيمة


أعلنت قوات الحزام الأمني في محافظة عدن، الأحد، عن إلقاء القبض على أحد المطلوبين أمنياً على خلفية ارتكابه جرائم جسيمة.
 
وذكر بلاغ صحفي صادر عن إدارة التوجيه المعنوي- القسم الإعلامي لقوات الحزام الأمني عدن، أن قوات الحزام الأمني بثت على الإنترنت مقطع فيديو، فيه اعترافات للمدعو قائد محمد قائد، وتحدث فيه عن ضلوعه في عدة حوادث جنائية تنوعت بين القتل، والتقطعات، ونشل أغراض المارة في الشوارع.
 
وأوضح البلاغ، أن “قوات الحزام الأمني- القطاع الثامن، تمكنت من مداهمة منزل المدعو قائد محمد قائد، في حي المحاريق، والقبض عليه بعد عمليات بحث وتحرٍ”.
 
وأضاف البلاغ، أن “المدعو “قائد” هو شقيق المدعو “النينو” أحد القتلة المطلوبين أمنياً، وشريك لعدد من القتلة الذين تم اعتقالهم، الأسبوع الماضي، في حي المحاريق”.
 
وقال البلاغ، إن “جميع المقبوض عليهم اعترفوا بتلقي الدعم والتمويل من أمجد خالد، قائد لواء النقل، لهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن”.
 
وأفاد البلاغ، أن “قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة، عدن العميد جلال الربيعي، توعّد كل عصابات التقطع والقتل والإتجار بالمخدرات بأن العاصمة عدن لن تكون مأوى آمناً لهم، وستصل إليهم يد قواتنا الأمنية، إن لم يسلموا أنفسهم طواعية”.
 
وبحسب البلاغ، فإن “قوات الحزام الأمني كثفت مؤخراً جهودها في ملاحقة المطلوبين الأمنيين، تنفيذاً للخطط الأمنية، وللقضاء على كل ما من شأنه أن يزعزع أمن واستقرار العاصمة عدن عامة، ومديرية الشيخ عثمان خاصة”.
 



الخبر السابق الحوثي ينهب نصف مساعدات الفقراء النقدية المقدمة من الغذاء العالمي
الخبر التالي المهرة.. ضبط مطلوباً أمنياً لسلطات عدن على ذمة قضايا جسيمة

مقالات ذات صلة