السبت، 31 أكتوبر 2020

قيادي مؤتمري يصفع "جُباري القطري".. ويطالبه بالرد عاجلًا! - (تفاصيل)


شن قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام،  هجوما حادا على مستشار الرئيس المؤقت  عبد ربة منصور هادي، عبدالعزيز جباري على اثر تصريحاته التي اطل بها على قناة الجزيرة القطرية.
 
وكتب القيادي المؤتمري كامل الخوداني منشوراً على صفحته بموقع فيسبوك سخر خلاله من دعوة عبدالعزيز جباري لطرد التحالف العربي من اليمن، موجها إليه جملة تسائلات طالبه بالرد العاجل عليها.
 
و وجه الخوداني جملة من الأسئلة لجباري في حالة انسحاب التحالف حيث طالبه بالإجابة عن أسئلة " كم تقدروا تدافعوا عن المحافظات المحررة و كم سيحتاج الحوثي وقت من شان يسيطر على مارب ومن هي القبائل والمناطق بل حتى المقاتلين ستقف بوجه الحوثي بعد ان تعرف بانها أصبحت مكشوفه بلا ظهر ولا دعم ولا طيران وخصوص ان الكثير منها فاقد الثقة تماما بالشرعية وعلى بقية المحافظات بعد ان يتوقف الطيران.".
 
وأضاف " كم مع جباري مقاتلين وكم معه جيوش وقبائل وسلاح يقاتل ويحمي مارب وبقية المحافظات".
 
و أكد الخوداني انه و بعد ان عجز الحوثي عن دخول مارب اطل جباري ليقول ارحل يا تحالف.. ارحل انت وطيرانك لاجل يدخل مأرب.
 
وأشار الى ان المؤيدين لجباري هم أدوات قطر حيث اصبح الحوثي بالنسبة لها البديل واليد التي تستخدمها لتصفية حسابها وضرب السعودية وهؤلاء لا يهمهم اليمن بقدر ما يهمهم مشروع قطر.
 
واختتم منشوره بالقول " الوطنية لم تعد اكثر من قناع رخيص تالف يستطيع أي شخص ارتدائه ففيقوا المسألة ليست الامارات التي لا علاقة لي بها ولا مسالة السعودية بل مسالة اتفاقيات مبطنه لمصالح شخصيه لا علافة لها لابكم ولا بقضيتكم.".



الخبر السابق انفجار يهز غرب مدينة تعز وسقوط ضحايا بينهم أطفال
الخبر التالي فلكي يمني شهير: هذا ما سيحدث ابتداءاً من الليلة.. الله يلطف بكم!

مقالات ذات صلة