الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

المخا.. مناقشة الاستعدادات لإحياء احتفالات أعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر – 14 أكتوبر)


ترأس مدير مديرية المخا عبد الرحيم الفتيح، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة مستوى الاستعدادات للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية المجيدة (26 سبتمبر – 14 أكتوبر)، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي في المديرية وقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام في المخا وحيس والخوخة.
 
وفي مستهل الاجتماع أكد عبد الرحيم الفتيح أهمية الاستعدادات المكثفة للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية الأم 26 من سبتمبر.. الثورة التي أطاحت بالنظام الكهنوتي المستبد وأخرجت اليمن من عصور الظلام إلى النور، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تسخر كافة امكانياتها لإحياء هذه المناسبة الغالية على قلب كل يمني.
 
وأوضح الفتيح أن الاحتفالات ستكون متميزة هذا العام حيث تشهد مدينة المخا استعدادات على كافة المستويات، والتي تعكس الابتهاج الشعبي بهذه المناسبة الوطنية، بحيث تتزين الشوارع بالأعلام الجمهورية، وحملات النظافة.
 
وأضاف أن هناك عدة مشاريع خدمية وتنموية وشبابية بدعم من قيادة المقاومة الوطنية، سيستفيد منها المواطنين من أبناء مدينة المخا، وسيتم الإعلان عنها في سياق هذه الاحتفالات.
 
هذا وقد تم في الاجتماع توزيع المهام على اللجان التي تم تشكيلها في هذا الجانب، وبما يضمن نجاح الفعاليات الاحتفالية بأعياد الثورة اليمنية الخالدة.



الخبر السابق "تحقيق بريطاني" يتوصل لأدلة جديدة على ارتكاب جرائم حرب ضد المدنيين من قبل مليشيات الحوثي
الخبر التالي مليشيات الإمامة تحذف أهداف ثورة 26سبتمبر وأبرز قادتها من المناهج التعليمية - (تفاصيل)

مقالات ذات صلة