الثلاثاء، 04 أغسطس 2020

مدير التأمين الفني بالمقاومة الوطنية يقوم بزيارة معايدة لقوات الأمن المركزي وقيادة قطاع الأمن بالساحل الغربي - فيديو


قام العميد / صادق الأكوع مدير التأمين الفني بالمقاومة الوطنية ومعه عدد من القيادات، اليوم السبت 1 أغسطس 2020م ، بزيارة ميدانية لمعايدة مننتسبي قوات الأمن المركزي وقيادة قطاع الأمن بالساحل الغربي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل الأكوع، إلى أبطال قوات الأمن تهاني وتبريكات قائد المقاومة الوطنية ، بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، مشيداً بأدوارهم البطولية وحرصهم على حفظ الأمن والاستقرار في مناطق و مديريات الساحل الغربي المحررة.

 
وأكد العميد الأكوع أهمية الدور الذي يقوم به منتسبي الأمن المركزي وقطاع الأمن في الساحل الغربي في هذه المرحلة الحرجة، والذي لا يقل أهمية عن مايقوم به زملاؤهم أبطال القوات المشتركة في جبهات العزة والشرف لاستعادة الدولة وتخليص الوطن من شرور العصابة الحوثية الإيرانية. ولفت إلى أن الأدوار البطولة لقطاع الأمن تكللت بتحقيق الاستقرار على طول امتداد المديريات المحررة في الساحل الغربي.
 
من جانبهم حمل أبطال الأمن المركزي وقيادة قطاع الأمن بالساحل الغربي العميد صادق الاكوع نقل أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد المقاومة الوطنية العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح، بمناسبةعيد الأضحى، مؤكدين بأنهم سيبذلون كافة الجهود من أجل استتباب الأمن والاستقرار في المناطق والمديريات المحررة والتصدي لاي اعمال تخريبية لميليشيات الحوثي الكهنوتية.


الخبر السابق سيول الأمطار تنال من أبرز وأهم المعالم التاريخية والسياحية لمدينة صنعاء القديمة
الخبر التالي فشل ذريع لمليشيا الحوثي في إنقاذ عناصرها المحاصرين بالدريهمي جنوب الحديدة

مقالات ذات صلة