الجمعة، 10 يوليو 2020

شركة شبام للإعلام وقناة اليمن اليوم تنعيان الزميلة نبراس عامر


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. نعت شركة شبام للإعلام وقناة اليمن اليوم وجميع موظفيها الزميلة الإعلامية نبراس محمد عامر التي وافاها الأجل في العاصمة المصرية القاهرة اليوم الخميس 28 من مايو 2020م بعد صراع مع مرض عضال ألم بها.
 
وقال بيان النعي الصادر عن شركة شبام للإعلام وقناة اليمن اليوم: رحلت نبراس عامر عن عالمنا بعد مسيرة عطاء امتدت لـ12 عاما في المجال الإعلامي لاسيما في الإعلام المرئي، وبرحيلها فقدت قناة اليمن اليوم أحد كوادرها المتميزين وسيترك غيابها المؤلم فراغا كبيرا.
 
وأشاد البيان بمناقب الفقيدة التي انضمت لكادر القناة منذ بدايات بثها من جمهورية مصر العربية في إعداد البرامج وتقديمها بحماس منقطع النظير حيث كانت طوال عملها في القناة أنموذجا للإعلامية الملتزمة بمهنيتها وعلاقتها المتميزة بزملائها وبحبها لوطنها المهتمة بقضاياه وهو ما انعكس إيجابيا في محبة الجماهير لها.
 
وأضاف: عرفت الزميلة نبراس عبر مسيرتها المهنية بتغطيتها الواسعة للشؤون اليمنية بمختلف ملفاتها الإنسانية والاجتماعية والسياسية وقضايا المرأة ، وكانت لها إسهامات مهمة ومعايشات صحفية، حازت على إثرها العديد من الجوائز الصحفية.
 
وتقدمت شركة شبام للإعلام وقناة اليمن اليوم وجميع موظفيها في ختام بيانهم لذوي الفقيدة بخالص العزاء مشاطرينهم الأحزان، وسائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم أهلها وزملاءها الصبر والسلوان. 
إنا لله وإنا إليه راجعون


الخبر السابق مصدر عسكري يعلن عن تحرير مناطق واسعة شرق صنعاء
الخبر التالي معارك عنيفة تكبد الحوثيين خسائر ثقيلة بحيس جنوب الحديدة

مقالات ذات صلة