ذوباب تشهد حملة نظافة في إطار مواجهة كورونا بدعم "هلال الإمارات" في الساحل الغربي

05:04 2020/04/02

المنتصف نت
تتواصل لليوم الثالث على التوالي حملة نظافة في مديرية ذوباب التابعة لمحافظة تعز التي دشنتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا ومكافحة الأوبئة وتطبيع الحياة في المديريات المحررة بالساحل الغربي. 
 
وخلال التدشين الذي حضرته قيادة السلطة المحلية قال ممثل عن الهلال الأحمر إن حملة النظافة والتي تعد الثانية من نوعها في مركز مديرية ذوباب تأتي في سياق إجراءات احترازية عدة لمواجهة وباء كورونا الذي أجتاح دول العالم، كما تأتي ضمن الحملة المتواصلة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة لمكافحة الأوبئة والحميات في الساحل الغربي. 
 
بدوره أكد مدير عام المديرية محمد الشاعري أهمية هذه الحملة التي تأتي بجهود إماراتية عبر ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي، منوهاً بالجهود المتواصلة في كل القطاعات الخدمية الإغاثية والصحية والتعليمية وكل البرامج والمبادرات الإنسانية التي من شأنها أن تعيد الحياة للأهالي وتشعرهم بالاطمئنان.
 
 ورفع الشاعري شكره وتقديره لدولة الإمارات ممثلة بقيادتها الرشيدة ورجال هيئة الهلال الاحمر المتواجدين في الميدان، مضيفاً أن الحملة تستهدف خلال 5 أيام رفع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية وكافة الأحياء السكنية بمركز المديرية وما جاورها. 
 
وفي السياق عبر أهالي مدينة ذوباب عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به دولة الإمارات من جهود جبارة في الساحل الغربي في مختلف المجالات الحياتية التي تفضي إلى استقرار المواطن بعد سنوات من النزوح والمعاناة من الحرب التي افتعلتها مليشيات الانقلاب الحوثية.