أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك

11:02 2020/02/25

المنتصف نت
بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح، نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والشعب المصري الشقيق، وأسرة الفقيد، في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والبذل في خدمة الأمتين العربية والإسلامية وقضاياهما المصيرية.
 
ونوه الأخ أحمد علي عبدالله صالح، في برقيته، بالمواقف القومية للفقيد الراحل ودوره الكبير في خدمة مصر وقضايا الأمة العربية على مدى عقود، ومشاركته الفاعلة في حرب أكتوبر المجيدة التي انتصرت للعروبة، عندما كان قائداً للقوات الجوية المصرية.
 
كما أشار إلى دور الفقيد الرئيس محمد حسني مبارك في تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق التعاون بين الشعبين الشقيقين اليمني والمصري خلال العقود الماضية، مؤكداً أن الأمة العربية خسرت واحداً من قادتها الأبطال الذين سطروا ملاحم بطولية سجلها التاريخ في أسفاره.
 
وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، في برقيته، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل في فقيد الأمة العربية الرئيس محمد حسني مبارك، راجياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسّلوان.
 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون