بالفيديو.. دويد والفتيح يكرمان الطالبات المتفوقات بمدرسة الزهراء في المخا

08:01 2020/01/16

المنتصف نت
حضر العميد صادق دويد الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي ومعه مدير عام مديرية المخا الأستاذ/ عبدالرحيم الفتيح وعدد من قيادة السلطة المحلية ومدير مكتب التربية والمسؤولين واولياء الأمور الاحتفال الفني والخطابي الذي أقيم اليوم لتكريم أوائل متطوعات مدرسة الزهراء الأساسية والثانوية والبالغ عددهن 56 طالبة و11 متطوعة وبحضور جمع نسوي كبير، حيث تم منح الطالبات المتفوقات ومتطوعات المدرسة مبالغ مالية رمزية وهدايا وشهادات تقديرا لجهودهم.
وفي حفل التكريم نقل العميد دويد، للمتفوقات والمتطوعين ولجميع الحضور تحيات العميد طارق محمد عبدالله صالح وتأكيده بأنه لن يتوانى في تقديم الدعم لقطاع التعليم في المديرية وبقية مديريات الساحل الغربي ليعود الطلاب والطالبات الى مدارسهم والقضاء على التركة الكبيرة التي خلفتها ميليشيات الحوثي.
وأشاد دويد بجهود السلطة المحلية ودورها الملموس في تطبيع الحياة والتخفيف من معاناة المواطنين والتي تعد احدى الغايات التي ضحى من أجلها الشهداء ويرابط من اجلها الأبطال في جبهات العزة والكرامة.
الى ذلك نقل الأستاذ عبد الرحيم الفتيح الى الحضور تحيات محافظ محافظة تعز الأستاذ/ نبيل شمسان وتهانيه للمتفوقات ولنجاح جهود إدارة ومعلمي مدرسة الزهراء في سعيهم للإرتقاء بالعملية التعليمية.
وقال : لن ننسى الجهود العظيمة التي يبذلها المتطوعين طيلة الأعوام الفائته وبامكانياتنا  البسيطة ها نحن نكرمهم اليوم ونحن بصدد رفع كشف بأسماء جميع متطوعي مدارس المديرية الى قيادة السلطة المحلية  ولمنظمة اليونسيف.
وأكد الفتيح أن قطاع التعليم سيحظى باهتمام خاص في حزمة مشاريع الإنماء والنهوض التي تسعى السلطة المحلية تجسيدها في الواقع عبر تفعيل العمل المؤسساتي وترتيب أولويات الأنشطة للمنظمات العاملة في المديرية بما يتوافق واحتياجات المواطنين الطارئة.
من جانبه دعا مدير مكتب التربية قاسم الشاذلي أولياء الأمور للدفع بأبنائهم المتغيبين والمسجلين للعودة الى المدارس لمواصلة تعليمهم.
هذا وتخلل حفل التكريم عدد من الفقرات الفنية التي قدمتها زهرات المدرسة ونالت استحسان الحضور.