الخميس، 02 يوليو 2020

قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح يكرم قوات الأشاوس السودانية بعد استكمال مهامها في اليمن


 
أقام قائد المقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الأحد؛ لقاء تكريم لقوات الأشاوس في التحالف العربي- الاشقاء من السودان- بقيادة ‏العميد ركن حسين منزول حمدان ازرق.
 
وخلال التكريم أكد العميد طارق صالح، على اعتزاز اليمنيين بمساندة الأشقاء العرب في مواجهتهم مع الحلف الايراني وذراعه الحوثية التي رفضت كل المحاولات الوطنية لمنعها من اسقاط صنعاء ضمن المحور الايراني المعادي لليمن والجزيرة والخليج العربيين.
 
واستكملت قوات الأشاوس مهمتها العسكرية في اليمن، وسلمت مهامها للقوات المشتركة التي استكملت انتشارها على كل جبهات المواجهات مع مليشيا الحوثي، ذراع ايران.
 
وأكد قائد المقاومة الوطنية ان القوات المشتركة وهي تودع اشقائها من السودان الشقيق، تؤكد جاهزيتها وانجاز مهام التدريب البرية من خلال ألوية حراس الجمهورية والعمالقة والتهامية، او البحرية من قوات خفر السواحل.
 
وشدد العميد طارق صالح على أن القوات المشتركة ستواصل واجبها الوطني ومحاربة الحوثي حتى استعادة الجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء، وستعمل على المساهمة في حفظ الأمن القومي بمنع الحوثي من استخدام الارضي والسواحل اليمنية ضمن مخططات الأطماع الايرانية، ومكافحة الإرهاب ايا كان مصدره.


الخبر السابق كورونا يضرب أميركا بقوة.. بـ"حصيلة يومية مأساوية"
الخبر التالي "ضربة" لمطامع تركيا.. اتفاق ليبي يوناني بشأن الحدود البحرية

مقالات ذات صلة