فيديو مرعب للحوثيين.. شاهد وحدة دروع "الساحل الغربي" كيف تواصل الفتك بمليشيات الحوثي في الضالع

10:06 2019/06/18

المنتصف نت
 
تم تحرير مواقع وتدمير أسلحة ثقيلة وقتل قناصة - بالفيديو.. وحدة دروع "الساحل الغربي" تواصل الفتك بمليشيات الحوثي في الضالع - >>
 
تمكنت القوات المشتركة والجنوبية والحزام الأمني بمحافظة الضالع، من استعادة مواقع استراتيجية وتلال وقرى، في عملية عسكرية نوعية شنتها على مليشيات الحوثي (ذراع إيران في اليمن) خلال الساعات الماضية شمال شرق مديرية قعطبة.
 
وأفاد مصدر ميداني، أن مواقعَ استراتيجية؛ تطل على مدينة الفاخر، باتجاه مناطق، باب غلق، والقفلة، شمال شرق مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، تم تحريرها من مليشيات الحوثي والسيطرة عليها.
 
وأكد مصرع وأسر عشرات الحوثيين، واغتنام أسلحة وذخائر متنوعة تركها مسلحو المليشيا خلفهم، خلال المواجهات.
 
 
في الصدد، أوضح الإعلام الحربي لألوية العمالقة بالساحل الغربي، أن وحدة الدروع تواصل في محاور جبهة الضالع الحصاد النوعي في دك وسحق تحصينات وأوكار وآليات ومعدات مليشيات الحوثي بمعنويات عالية ونجاحات كبيرة.
 
ونشر الإعلام الحربي لقوات العمالقة بالساحل الغربي مشهدي "فيديو" للحظات دك أوكار وتحصينات مليشيات الحوثي في منطقة باب غلق شمال شرق مديرية قعطبة، من قبل وحدة مضاد الدروع التابعة للساحل الغربي ومصرع تسعة من عناصر المليشيات.
 
ولقى ثلاثة قناصين حوثيين مصرعهم، كما يظهر الفيديو، في موقع جبلي استراتيجي يطل على منطقة باب غلق، شرق مدينة الفاخر.
 
 
كما لقى ستة من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وتدمير وإحراق سلاح دوشكا 12.7 ومدفع بي 10 ورشاش معدل بيكا وسلاح قناص عيار 50 ملي في موقع جبلي يعد أكثر أهمية، من حيث مساحة السيطرة النارية، الذي تصل إلى أكثر من 8 كم2 في منطقة القفلة أولى منطقة بعد مدينة الفاخر.
 
وأكد الإعلام الحربي أن الاستهدافات تأتي في ظل تعقب عملية الرصد والاستطلاع من قبل وحدة الاستطلاع المتقدمة، وتتعامل معها وحدة الدروع بالوسائط النارية دون هوادة.