انعم: المؤتمر قدم الكثير من التضحيات ومستعد لتقديم المزيد حتى تحرير الأرض اليمنية من عصابة الكهنوت الحوثية

03:05 2019/05/24

المنتصف نت

اكد الأستاذ / محمد انعم رئيس المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية بأن المؤتمر الشعبي العام قدم تضحيات كبيرة في سبيل تحرير اليمن من براثن عصابة الحوثي الكهنوتية وانه على استعداد لتقديم المزيد من التضحيات.

وقال انعم في كلمة له في الأمسية الحاشدة التي نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الخوخة بمناسبة العيد الوطني الـ29 لقيام الجمهورية اليمنية بأن المؤتمريين في مديريات الساحل الغربي يتحملون مسئولية كبيرة كونهم يمثلون الحزب الوطني المرتبط بجماهير الشعب.

داعياً أعضاء المؤتمر الى السير على نهج الزعيم الشهيد/ علي عبدالله صالح الذي ضحى بحياته هو ومجموعة من رفاقه الابطال في لحظة تاريخية فارقة، قدم فيها لليمنيين أملاً حقيقيا في أننا شعب لا يرضى بالظلم والظيم والاستبداد مهما طال الزمن، وان الحياة الكريمة والجمهورية والامن والاستقرار قدرنا الذي صنعناه بأيدينا على مدى خمسين عاماً وسنحافظ عليه وندافع عنه مهما بلغت التضحيات.

محيياً النضال البطولي للمؤتمريين من أبناء مديرية الخوخة وبقية مديريات الساحل الغربي في مواجهة عصابة الحوثي الكهنوتية حتى تحررت ارضهم من رجس هذه المليشيات.

وحث انعم في كلمته قيادات وأعضاء المؤتمر في مديرية الخوخة على الدفع بالشباب للالتحاق في صفوف المقاومة الوطنية والوية العمالقة والمقاومة التهامية والسير على نهج الشحاري وإبراهيم صادق وغيرهم من مناضلي الحركة الوطنية من أبناء محافظة الحديدة.