مؤسسة مياه عدن تكرم 20 موظفة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

06:03 2019/03/12

المنتصف نت
كرمت قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن، اليوم، 20 كادراً نسائياً من موظفات المؤسسة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يُصادف الـ 8 من شهر مارس من كل عام، وذلك في الحفل الذي نظمته المؤسسة تحت شعار "نطمح للمساواة ، نبني بذكاء، نبدع من أجل التغيير".
 
وأشاد وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، بدور المرأة العاملة بكافة مجالات وقطاعات الحياة، وحث النساء العاملات والنساء بالمؤسسة لمواصلة جهودهن في مواقع عملهن إلى جانب زملائهن من الرجال لتكامل الجهود وتحقيق الأهداف والنجاحات المنشودة.
 
من جانبه هنأ مدير عام مؤسسة المياه في عدن المهندس علوي المحضار، المرأة بكافة مواقع العمل بما فيها مؤسسة المياه، بمناسبة تكريمها نظير ما تبذله وتقدمه من جهود وعطاءات خلال سنوات عملها التي أفنتها في خدمة المؤسسة والمجتمع.
 
بدورها قالت مدير عام إدارة المرأة بمحافظة عدن أفراح جابر ومدير إدارة المراة بمؤسسة مياه عدن اسمهان عبده قاسم، نحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ونجدد التأكيد على ضرورة دعم الجميع لتعزيز دور وصوت المرأة للمضي قدماً صوب تحقيق مستقبل أفضل للمرأة.
 
كما جرى خلال الحفل الذي حضره نائب مدير عام مؤسسة المياه في عدن المهندس فتحي السقاف وعدد من المعنيين، تكريم الجهات والمنظمات الداعمة.